الموضوعات الرئيسية = علم النفس التربوي
المرونة المعرفية وعلاقتها بالتطرف الفکري لدى طلبة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

المجلد 32، العدد 4.2، أكتوبر 2016، الصفحة 110-140

سلامه عقيل سلامه المحسن؛ عبد الفتاح فرح ضو أحمد


فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على التکامل الحسي في تنمية التواصل غير اللفظي لدى عينة من أطفال التوحد

المجلد 32، العدد 4.2، أكتوبر 2016، الصفحة 339-378

أحمد کمال البهنساوي؛ مصطفى عبد المحسن الحديبي؛ زيد حسانين زيد عبد الخالق


فعالية العلاج الواقعي في التخفيف من السلوک العدواني لدى طالبات المرحلة الثانوية في دولة الکويت

المجلد 32، العدد 3.2، يوليو 2016، الصفحة 481-512

نوريه مشاري الخرافي؛ هيفاء محمد عثمان القحطاني


أثر برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتحسين بعض مهارات الإقناع الشخصي وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى طلاب کلية التربية بأسيوط

المجلد 32، العدد 2، إبريل 2016، الصفحة 372-398

حمدي شاکر محمود؛ نور الهدى عمر محمد؛ نهلة عبد الرزاق عبد المجيد؛ جمال عثمان جمال الدين محمد


اضطراب صورة الجسم وعلاقته بالکفاءة الإجتماعية لدى المعاقين حرکياً فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

المجلد 32، العدد 1.2، يناير 2016، الصفحة 462-503

عماد أحمد حسن على؛ مصطفى عبد المحسن الحديبى؛ شيماء محمد سلطان محمد زيادة


التوجهات الراهنة فى إجراءات التعرف على ذوي صعوبات التعلم: نموذج الاستجابة للتدخل

المجلد 31، العدد 5، أكتوبر 2015، الصفحة 1-33

محمد رياض أحمد؛ دعاء محمد مصطفى؛ محمد عبد التواب أحمد


فاعلية برنامج قائم على إستخدام العاب الکمبيوتر فى تنمية الانتباه البصرى لدى الأطفال

المجلد 31، العدد 5، أكتوبر 2015، الصفحة 422-464

خضر مخيمر أبوزيد؛ أحمد عثمان صالح طنطاوى؛ هبه صلاح محمد فرغلى


أساليب و خصائص التقويم المعتمد على الأداء في القرءان الکريم

المجلد 31، العدد 5.2، أكتوبر 2015، الصفحة 595-642

هنادي عيسى مهنا ابراهيم


الاضطرابات اللغوية کمنبئ للتنمر المدرسي لذوي الاضطرابات النمائية الذهنية

المجلد 31، العدد 4.2، يوليو 2015، الصفحة 197-260

مصطفى عبد المحسن الحديبي؛ عماد أحمد حسن علي؛ وفاء يونس عبد الشافي