المجلد والعدد: المجلد 40، العدد 11، نوفمبر 2024، الصفحة 1-383 
استخـدام نهج جاسبر في تحسين بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

الصفحة 168-210

حسين محمد طوسون محمد؛ اشرف عبدالمنعم محمد حسين؛ محمد عبد العظيم أحمد


برنامـج قائم على إستراتيجيات معالجة وتجهيز المعلومات لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

الصفحة 236-272

عبير عثمان أحمد محمد؛ عبدالرازق مختار محمود عبدالقادر؛ صابر علام عثمان علام


الخصائص السيكومترية لمقياس الأفكـار اللاعقلانية لدى طلاب المرحلة الإعدادية

الصفحة 273-297

عفاف تامر بشرى خليل؛ خضر مخيمر أبو زيد؛ عفاف محمد جعيص؛ محمد عبد العظيم أحمد


أبعــاد الــذات الأدبيـــة ومـــدى توافرهـــا لـــدى تلاميـــذ المرحلـــة الإعداديــــة الموهوبيـــن لغويـــاً

الصفحة 355-383

شيرين محمد جابر محمد الطيب؛ عبدالرازق مختار محمود عبدالقادر؛ حسن تهامي عبد اللاه