المؤلف = حسن عمران حسن
أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي

المجلد 38، العدد 4، إبريل 2022، الصفحة 258-281

أسماء عبد اللطيف محمد عبد اللطيف؛ حسن عمران حسن؛ هناء أبو ضيف مرز


استخدام حوض السمک في تدريس التعبير الکتابي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي

المجلد 36، العدد 8، أغسطس 2020، الصفحة 214-233

حسن عمران حسن؛ عبدالوهاب هاشم سيد؛ أماني أحمد علي إبراهيم


" فعالية برنامج مقترح قائم على الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية "

المجلد 35، العدد 2.2، فبراير 2019، الصفحة 620-630

عصام قاسم سليمان قاسم؛ حسن عمران حسن؛ هناء أبو ضيف مرز


مهارات التفکير الاستدلالي ومدى توافرها لدى الطلاب دارسى علم النفس بالصف الثاني الثانوي العام

المجلد 32، العدد 4، أكتوبر 2016، الصفحة 459-484

فايزة أحمد أحمد السيد؛ حسن عمران حسن؛ أسامة عربى محمد؛ نادية عبد الجواد محمد


فاعلية النمذجة مدعومة بإحدى المستحدثات التکنولوجية لتنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المجلد 31، العدد 4، يوليو 2015، الصفحة 616-656

بهية أحمد عطية عبدالله؛ حسن عمران حسن؛ عبد الوهاب هاشم سيد