Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 33، العدد 7، سبتمبر 2017، الصفحة 1-645
عدد المقالات:
2
النموذج البنائي لتفضيلات أساليب التقييم البديل وبعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد
الصفحة
281-377
حمودة عبد الواحد حمودة
عرض المقالة
PDF 2.79 M
مشاهدة على SCiNiTO
مستوى ضغط العمل والمساندة الاجتماعية لدى معلمي المرحلة الثانوية في محافظة عجلون من وجهة نظرهم
الصفحة
447-483
عمار عبدالله الفريحات
عرض المقالة
PDF 750.63 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2024)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2021)
المجلد 36 (2020)
المجلد 35 (2019)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2016)
المجلد 31 (2015)