Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
education through art
عدد المقالات:
1
تقييم استخدام معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفکرية لاستراتيجيات التعليم بالفنون من وجهة نظرهم
المجلد 37، العدد 9، سبتمبر 2021، الصفحة
552-596
مهند مشعل بن محمد المعطاني؛ ضرار محمد القضاه
عرض المقالة
PDF 984.31 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2024)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2021)
المجلد 36 (2020)
المجلد 35 (2019)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2016)
المجلد 31 (2015)