Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
التعلم التشارکي، الويکي، الفهم القرائي. : participatory learning
عدد المقالات:
1
أثر اختلاف أنماط التعلم التشارکي عبر الويکي (Wiki) على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي فى محافظة المندق
المجلد 35، العدد 11.2، نوفمبر 2019، الصفحة
151-181
خالد شهوان علي الزهراني
عرض المقالة
PDF 699.27 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2024)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2021)
المجلد 36 (2020)
المجلد 35 (2019)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2016)
المجلد 31 (2015)