Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 34، العدد 4، إبريل 2018، الصفحة 1-529
عدد المقالات:
1
Microblogging through Twitter for Developing EFL Student Teachers' Critical Reading and Summarization Skills
الصفحة
1-39
Mahmoud M.S. Abdallah
عرض المقالة
PDF 695.57 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2024)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2021)
المجلد 36 (2020)
المجلد 35 (2019)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2016)
المجلد 31 (2015)