هدف البحث إلى التعرف على فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية ، وتكونت مجموعة البحث من مجموعتين وعددها ( 50 ) طالباً ، حيث تم تقسيمها إلي مجموعة ضابطة وأخري تجريبية ، وتم تطبيق أدوات البحث قبليًا ( اختبار عمق المعرفة التاريخية - مقياس حب الاستطلاع المعرفي ) ، ثم تدريس الوحدة وفقاً للنموذج للطلاب مجموعة البحث ، ثم تطبيق أدوات البحث بعديًا هدف البحث إلى التعرف على فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية ، وتكونت مجموعة البحث من مجموعتين وعددها ( 50 ) طالباً ، حيث تم تقسيمها إلي مجموعة ضابطة وأخري تجريبية ، وتم تطبيق أدوات البحث قبليًا ( اختبار عمق المعرفة التاريخية - مقياس حب الاستطلاع المعرفي ) ، ثم تدريس الوحدة وفقاً للنموذج للطلاب مجموعة البحث ، ثم تطبيق أدوات البحث بعديًا
الصاوي, سارة عبد الستار الصاوي. (2024). فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسيوط), (), -. doi: 10.21608/mfes.2024.284434.1811
MLA
سارة عبد الستار الصاوي الصاوي. "فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية (أسيوط), , , 2024, -. doi: 10.21608/mfes.2024.284434.1811
HARVARD
الصاوي, سارة عبد الستار الصاوي. (2024). 'فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية (أسيوط), (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2024.284434.1811
VANCOUVER
الصاوي, سارة عبد الستار الصاوي. فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسيوط), 2024; (): -. doi: 10.21608/mfes.2024.284434.1811