هدفت الدراسة الى التعرف مدى الاستعداد الالکتروني والرقمي عند مدراء المدارس الحکومية بلواء قصبة عمان وأثره في ادارة المهام الادارية من وجهة نظر المعلمين بنفس اللواء, حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي, وتمثلت الأداة في استبانة تم توزيعها على مجموعة من المعلمين والمعلمات في نفس المديرية والبالغ عددهم ( 360 ) معلما ومعلمة, تم اختيارهم بطريقة عشوائية بسيطة, من ابرز ما توصلت اليه الدراسة وجود اثر حقيقي للاستعداد الرقمي لدى مدراء المدارس في ادارة المهام الادارية على متوسط کلي ( 4 من 5 ) اي بدرجة مرتفعة, وعدم وجود فرق ذات دلالة احصائية بين المتوسطات الحسابية لاستجابات افراد العينة على الاداة ککل تعزى لمتغيرات ( الجنس, الخبرة, المؤهل العلمي), وفي ضوء النتائج أوصى الباحث بضرورة عقد مجتمعات تعلم مهني وورش تدريبية وجلسات ترکيز للمعلمين ومدراء المدارس تساعدهم على استخدام الحاسوب والانترنت بکفاءة عالية وفعالية للتعامل مع متطلبات التعلم الرقمي والمهام الادارية, بالاضافة الى دعم الاستعداد الرقمي وانعکاسه على تعلم الطلبة.
خشان, بلال. (2022). الاستعداد الرقمي لدى مدراء المدارس بمديرية قصبة عمان وأثره في إدارة المهام الإدارية من وجهة نظر المعلمين بلال محمد احمد خشان. مجلة کلية التربية (أسيوط), (), -. doi: 10.21608/mfes.2022.154353.1395
MLA
بلال خشان. "الاستعداد الرقمي لدى مدراء المدارس بمديرية قصبة عمان وأثره في إدارة المهام الإدارية من وجهة نظر المعلمين بلال محمد احمد خشان". مجلة کلية التربية (أسيوط), , , 2022, -. doi: 10.21608/mfes.2022.154353.1395
HARVARD
خشان, بلال. (2022). 'الاستعداد الرقمي لدى مدراء المدارس بمديرية قصبة عمان وأثره في إدارة المهام الإدارية من وجهة نظر المعلمين بلال محمد احمد خشان', مجلة کلية التربية (أسيوط), (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2022.154353.1395
VANCOUVER
خشان, بلال. الاستعداد الرقمي لدى مدراء المدارس بمديرية قصبة عمان وأثره في إدارة المهام الإدارية من وجهة نظر المعلمين بلال محمد احمد خشان. مجلة کلية التربية (أسيوط), 2022; (): -. doi: 10.21608/mfes.2022.154353.1395